التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 4260.997 and 5572.073 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
U/a: pin assembly, torque arm apex, main landing gear; c/o: pin, insert assembly, adapter, bolt, nut, and washers
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
1881A1260 | 2 | SB | 2 | 13002 |
1881A1260 | 1 | ZZ | 5 | 50601 |
1881A1260 | 2 | ZZ | 5 | 17576 |
1881A1260 | 2 | ZZ | 5 | 2V343 |
1881A1260 | 2 | ZZ | 5 | 31788 |
1881A1260 | 2 | ZZ | 5 | 32168 |
1881A1260 | 2 | ZZ | 5 | 36164 |
1881A1260 | 2 | ZZ | 5 | 6Z056 |
1881A1260 | 2 | ZZ | 5 | 8X808 |
1881A1260 | 9 | ZZ | 5 | 31768 |
1881A1260 | 9 | ZZ | 5 | 9K006 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |