التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 475.24 and 641.574 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| BZ-23/PT | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
| SM-D-208072 | 2 | TX | A | 80063 |
| DL-SM-B-208071 | 9 | TX | 1 | 80063 |
| 327A | 9 | TX | 5 | 63928 |
| BZ23PT | 9 | TX | 5 | 80058 |
| G603338 | 9 | TX | 5 | 64959 |
| GS55253 | 9 | TX | 5 | 64959 |
| BZ-23/PT | 9 | TX | 5 | 60468 |
| 1887-072 | 9 | TX | 5 | 99872 |
| A41380 | 9 | TX | 1 | 42498 |
| A41380-1 | 9 | SX | 2 | 42498 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |