التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2.44 and 3.294 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 189-0501-005 | 1 | ZZ | E | 71313 |
| 189-501-5 | 1 | ZZ | E | 71313 |
| 10-1108-25004-902 | 1 | ZZ | 5 | 1LQK8 |
| 0121-0131 | 1 | ZZ | 5 | 1LQK8 |
| 189-0501-028 | 1 | ZZ | 6 | 71313 |
| 531311-6 | 2 | TX | B | 96214 |
| 189-0501-028 | 9 | TX | 6 | 74970 |
| 189-0501-005 | 9 | TX | E | 74970 |
| 189-501-5 | 9 | TX | E | 74970 |
| 10-1108-25004-902 | 9 | TX | 6 | 28480 |
| 0121-0131 | 9 | TX | E | 28480 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |