التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.1 and 0.135 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
NP1075-1PCP224-3 | 2 | XX | X | 55509 |
NP1075PCP224-3 | 2 | XX | X | 55509 |
NP10008PCP224-3 | 2 | XX | X | 55509 |
NP10074PC9 | 2 | XX | X | 55509 |
NP1039PC4 | 2 | XX | X | 55509 |
NP13437PC2 | 2 | XX | X | 55509 |
NP13056PC5362A | 2 | XX | X | 55509 |
P224-3 | 2 | XX | X | 57533 |
P2243 | 2 | XX | X | 57533 |
NP4060PC8 | 2 | XX | X | 55509 |
NP7002PC224-3 | 2 | XX | X | 55509 |
NP7008PCP224-3 | 2 | XX | X | 55509 |
NP7043PC18 | 2 | XX | X | 55509 |
P224-3 | 2 | XX | X | 55509 |
P224-3 | 2 | AX | 6 | 17572 |
18D45 | 2 | XX | X | 76371 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |