التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1.86 and 2.511 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
A-A-59214-2A2 | 2 | ZZ | 4 | 58536 |
A-A-59214 | 1 | ZZ | 4 | 58536 |
4SW1-2 | 1 | CX | 3 | 90759 |
52151 1-2 | 1 | XX | X | 03743 |
0B4S1-2 | 1 | XX | X | 03743 |
451-2 | 1 | XX | X | 03743 |
4S1-2 | 1 | XX | X | 03743 |
SP52151 1-2 | 1 | XX | X | 24446 |
SP52151-1-2 | 1 | XX | X | 24446 |
JP2050-1 | 1 | XX | X | 29215 |
52151-1/2 | 1 | ZZ | 5 | 56501 |
W-J-800 | 9 | CX | 3 | 81348 |
190 | 9 | CX | 5 | 81603 |
300-1-2 | 9 | XX | X | 70684 |
451-2 | 9 | XX | X | 90754 |
10441-12 | 9 | XX | X | 49200 |
2400 | 9 | XX | X | 76655 |
FEDSTD128 | 9 | 75 | 3 | 06542 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |