التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 130.76 and 176.526 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
AA59649-595 | 2 | ZZ | E | 58536 |
A-A-59649 | 1 | ZZ | E | 58536 |
191031 | 1 | XX | X | 24617 |
5T1254 | 9 | XX | X | 99832 |
191031 | 9 | KZ | 5 | 30379 |
C2TZ1244-A | 9 | KZ | 5 | 23040 |
191031 | 9 | KZ | 5 | 97907 |
84615 | 9 | CT | 5 | 23382 |
C2TZ1244-A | 9 | ZZ | 5 | 57526 |
4K1558 | 9 | CT | D | 11083 |
FF-B-187/01-595 | 9 | ZZ | E | 81348 |
FF-B-187/1 | 9 | ZZ | E | 81348 |
595 | 9 | XX | X | 60038 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |