Screw
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
200-17 | 1 | 5 | 3CPE0 | |
30A110 | 1 | 5 | 3CPE0 | |
50BC19 | 1 | 5 | 3CPE0 | |
JH30A110 | 1 | 5 | 3CPE0 | |
1910 | 2 | XX | X | 38443 |
1910Q5B3 | 2 | XX | X | 38443 |
6910 | 2 | XX | X | 52676 |
6910J | 2 | XX | X | 52676 |
JH200-17 | 2 | ZF | 6 | 31435 |
200-17 | 9 | XX | X | 31435 |
30A110 | 9 | XX | X | 31435 |
50BC19 | 9 | XX | X | 31435 |
JH30A110 | 9 | XX | X | 31435 |
JH200-17 | 1 | ZZ | 6 | 3CPE0 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |