التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 21.5 and 29.025 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
191J | 1 | AX | 2 | 30327 |
38465DB | 1 | AX | 5 | 0SAT8 |
S-6185-A | 2 | AX | 3 | 36232 |
A30049 | 2 | AX | 5 | 10988 |
X6095 | 2 | HD | 5 | 11406 |
03990AB | 9 | AX | 5 | 10988 |
10A7345 | 9 | XX | X | 81240 |
0W426 | 9 | XX | X | 96152 |
38465DB | 9 | AX | 5 | 29510 |
S-6185 | 9 | AX | 1 | 36232 |
38465DB | 9 | AX | 5 | 92679 |
38465DX | 9 | AX | 5 | 92679 |
38465DB | 9 | 9Z | 4 | 31007 |
0W487 | 9 | AX | 5 | 96152 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |