التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 5.68 and 7.668 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
193999 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
214684 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
DT10H | 2 | TX | 5 | 2Y614 |
20348S | 2 | ZZ | 5 | 57526 |
24348S | 2 | ZZ | 5 | 57526 |
4644 | 2 | XX | X | 23382 |
460A20-170 | 2 | XX | X | 58923 |
50-1A33 | 2 | XX | X | 60528 |
S5X23 | 9 | XX | X | 65282 |
1X529 | 9 | XX | X | 36384 |
DT10F | 9 | XX | X | 36384 |
13X422 | 9 | XX | X | 58275 |
20348S | 9 | XX | X | 23040 |
24348S | 9 | XX | X | 23040 |
DT10F | 9 | TX | 5 | 2Y614 |
20348S | 9 | XX | 5 | 79410 |
1X529 | 9 | 9Z | 6 | 2Y614 |
193999 | 9 | XX | X | 24617 |
214684 | 9 | XX | X | 24617 |
Q1800 | 9 | XX | X | 31007 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |