التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1.12 and 1.512 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
7-50IT | 1 | CX | 4 | 83879 |
1942 | 1 | KE | 5 | 22421 |
0188-2-3024-1 | 1 | CX | A | 15942 |
1339AS952-1 | 1 | ZZ | 1 | 30003 |
1942 | 1 | ZZ | 5 | 03005 |
SM-A-949358-101 | 1 | ZZ | 5 | 80063 |
1942 | 2 | CX | 4 | 56501 |
1102-I | 2 | CX | E | 05500 |
7-50T | 2 | CX | E | 83879 |
GN825D4 | 2 | CX | A | 26512 |
13200 | 9 | CX | E | 33342 |
1050 | 9 | CX | E | 72259 |
1942 | 9 | SE | 6 | 89231 |
951B | 9 | CX | 4 | 72971 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |