التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 61.32 and 82.782 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
1950-5-7-2 | 2 | ZZ | 5 | 5M902 |
1950-5-7-2 | 2 | KE | 1 | 80539 |
C393-5-7-2 | 2 | ZZ | 2 | 81755 |
PAF50-5-7-2 | 9 | KZ | 2 | 80539 |
8AF50-5-7-2 | 9 | KZ | 2 | 92215 |
VS7010-5-7-2 | 9 | SB | 2 | 92215 |
M1950-5-7-2 | 2 | KZ | B | 16258 |
3M304-5-7-2 | 2 | ZZ | 1 | 76301 |
10119179 | 9 | WF | 9 | A486G |
3M304-5-7-2 | 9 | ZZ | 5 | 06950 |
3M304-5-7-2 | 9 | ZZ | 5 | 16258 |
3M304-5-7-2 | 9 | ZZ | 5 | 80539 |
1950-5-7-2 | 9 | XX | X | 92215 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |