التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1.8 and 2.43 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| PL9667463PC6SH9 | 2 | XX | X | 24446 |
| 173631G | 2 | XX | X | 30086 |
| 173631PCG | 2 | XX | X | 30086 |
| 175350PC102 | 2 | XX | X | 30086 |
| 177358PC102 | 2 | XX | X | 30086 |
| 177944PC102SH2 | 2 | XX | X | 30086 |
| 19639FITEM201AF | 2 | XX | X | 63743 |
| 3109664PC102 | 2 | XX | X | 80064 |
| 4111-3116517PC6 | 2 | XX | X | 80064 |
| 6205-3158640ALTBPC102 | 2 | XX | X | 80064 |
| 563-4105-1013367ALT6ITEM201AF | 2 | XX | X | 80064 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |