التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 368.9 and 498.015 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 10M-150-AV-7A | 2 | ZZ | 5 | 06989 |
| M10-H8G-A2 | 2 | ZZ | 5 | 34880 |
| 10-65-89 | 2 | ZZ | 5 | 67245 |
| U-214369 | 2 | ZZ | 5 | 82686 |
| 10CM-0202 | 2 | CX | 5 | 51761 |
| 10SM1138 | 2 | CX | B | 14404 |
| IMF-016 | 2 | CX | E | 40968 |
| 19808A4 | 9 | CX | 5 | 89305 |
| 10-5058-08 | 9 | CX | 5 | 99932 |
| 5058-18-01 | 9 | CX | 5 | 99932 |
| M10H8GA1 | 9 | SE | 5 | 34880 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |