التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 9.62 and 12.987 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
12Z9010-54 | 2 | XX | E | 94135 |
200-287-21 | 1 | KZ | 5 | 71724 |
19886 | 1 | KZ | A | 80201 |
DW256-200-10-5STYLE33 | 1 | XX | X | 96879 |
19856 | 1 | XX | X | 80201 |
286AMM2 | 1 | XX | X | 80201 |
502715 | 1 | XX | X | 80201 |
2097668-8 | 1 | KE | 5 | 53711 |
921015C1 | 1 | ZZ | 5 | 0SAT8 |
200-287-21L | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
130534 | 9 | KZ | 5 | 29510 |
130534H1 | 9 | KZ | 5 | 29510 |
921015C1 | 9 | ZZ | 5 | 29510 |
12Z9010-54 | 9 | XX | X | 10001 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |