رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
1DD103 | 2 | ZZ | 5 | 24975 |
487847C91 | 2 | AX | E | 89346 |
LX409 | 2 | AX | 6 | 78174 |
473536C1 | 2 | AX | 6 | 89346 |
1DD103 | 9 | AX | 6 | 7E656 |
1DD103 | 2 | ZZ | 5 | 24975 |
487847C91 | 2 | AX | E | 89346 |
473536C1 | 2 | AX | 6 | 89346 |
LX409 | 2 | AX | 6 | 78174 |
1DD103 | 9 | AX | 6 | 7E656 |
1DD103 | 2 | ZZ | 5 | 24975 |
487847C91 | 2 | AX | E | 89346 |
LX409 | 2 | AX | 6 | 78174 |
473536C1 | 2 | AX | 6 | 89346 |
1DD103 | 9 | AX | 6 | 7E656 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |