| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 1F8378 | 2 | AX | 6 | 11083 |
| 215306 | 2 | AX | A | 06853 |
| 808321 | 2 | AX | F | 49185 |
| V2938 | 9 | AX | 6 | 65282 |
| 091363 | 2 | AX | 6 | 06853 |
| 10WCV19 | 2 | AX | 6 | 45152 |
| 12035P11 | 2 | AX | 6 | 27618 |
| 215306 | 2 | AX | 6 | 76040 |
| 10A1634 | 2 | AX | 6 | 95201 |
| 347M5 | 9 | AX | 6 | 56442 |
| BB29117 | 9 | AX | 6 | 56442 |
| 808321 | 9 | AX | F | 02280 |
| 10WCV19 | 1 | ZZ | 6 | 75Q65 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |