التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 157.06 and 212.031 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 1HM-1-3/8INBORE | 1 | ZZ | 6 | 75394 |
| R266-1T8SIZE1 1-4A | 2 | XX | X | 65177 |
| 1020G20-1-3/8IN.BORE | 2 | AX | E | 21444 |
| 1HM-1-3.8IN.BORE | 2 | AX | E | 75394 |
| F1-1-3/8IN.BORE | 2 | AX | E | 65456 |
| 1W-1-3/8IN.BORE | 2 | AX | E | 71956 |
| B10171PC1T09 | 9 | AX | 5 | 53698 |
| R266-1T8SIZE1 1-4A | 9 | AX | 5 | 53698 |
| R266PC1T08SIZE4 1-4A | 9 | AX | 5 | 53698 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |