| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 1N21E | 2 | 48 | 4 | 80131 |
| 1N21E | 2 | 9Z | 4 | 80368 |
| 1N21E | 2 | TX | 3 | 96341 |
| 1N21E | 2 | ZG | 3 | DG438 |
| 1N21E | 9 | TX | 3 | 17540 |
| 2133785 | 2 | ZZ | 5 | 31550 |
| 5800583-926200-701 | 2 | ZG | 6 | C0426 |
| W41292F6200K1 | 2 | ZG | 6 | C0426 |
| 1N21E | 2 | TX | 3 | 92703 |
| A221980-2 | 2 | 9Z | 2 | 06845 |
| A221980-2 | 9 | 9Z | 2 | 06840 |
| 2133785 | 9 | TX | 5 | 28528 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |