معلومات الجزء
W/means for relubrication
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 12Z10008-2 | 2 | XX | X | 94135 |
| 608-1414 | 1 | 12 | 5 | 60837 |
| CF3-4 | 1 | CT | 5 | 27410 |
| CF3-4 | 1 | XX | 5 | 92563 |
| CR12 | 1 | ZZ | 5 | 21335 |
| 67001-30 | 1 | XX | X | 21439 |
| 0108LTE | 1 | XX | X | 27410 |
| 400098 | 2 | 9Z | 4 | 02145 |
| 8519619 | 2 | 9Z | 4 | 18876 |
| 400098 | 2 | ZK | 6 | U3097 |
| CF3-4 | 9 | CT | 5 | 54633 |
| 1SES24 | 9 | XX | X | 45014 |
| CF3-4 | 9 | XX | X | 39317 |
| 12Z10008-2 | 9 | XX | X | 10001 |
| 177030-125 | 9 | XX | X | 10001 |
| CR12 | 9 | XX | X | 60380 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |