التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1.16 and 1.566 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
2-010-S613-6 | 1 | KE | 5 | 02697 |
440106-09 | 1 | KE | 5 | 80249 |
AS568-010 | 2 | ZZ | 3 | 81343 |
2-010 S613-60 | 2 | 9Z | 4 | 02697 |
010-11506 | 2 | 9Z | 4 | 25184 |
PRP010-11506 | 2 | 9Z | 4 | 25184 |
A-010TH1166 | 2 | 9Z | 4 | 95272 |
25C85-31 | 2 | CT | 5 | 72914 |
2-010S613-60 | 2 | KZ | 5 | 02697 |
2-010S613-60 | 9 | SB | 3 | 83259 |
AG25C85 | 2 | XX | 5 | 72914 |
74453411010 | 2 | ZZ | 5 | 89944 |
AS568A-010 | 9 | 9Z | 6 | 81343 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |