التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 53.46 and 72.171 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 2-01090F1616 | 2 | AX | 6 | 08199 |
| PF312F1616 | 2 | ZZ | 6 | 66774 |
| STSPB312F1616 | 2 | AX | B | 98897 |
| STSPB312F1616 | 2 | ZZ | 5 | 1WL60 |
| 4671141F1616 | 2 | AX | 6 | 50948 |
| GA7443F1616 | 2 | AX | F | 03647 |
| VSF1279F1616 | 2 | AX | F | 92215 |
| 4671141F1616 | 9 | AX | 6 | 92003 |
| 2-01090F1616 | 9 | AX | A | 00624 |
| DLG312F1616 | 9 | AX | E | 14798 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |