Oring:
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.18 and 0.243 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
2-018E515-8 | 1 | KE | 5 | 36621 |
2-018E515-80 | 2 | KE | 3 | 02697 |
SM-C-773504-19 | 2 | 9Z | 2 | 80063 |
0537531-018 | 2 | 9Z | 2 | 96214 |
2-018 E515-80 | 2 | ZG | 3 | C0308 |
018-3238 | 2 | 9Z | 4 | 25184 |
568-018-E17018 | 2 | 9Z | 4 | 70106 |
PRP568-018 5611-80 | 2 | 9Z | 4 | 77308 |
AS568-018 2AA815A13F17EA14 | 2 | 9Z | 4 | 81343 |
A-018SR721-80 | 2 | 9Z | 4 | 95272 |
2-018E515-80 | 9 | KE | 3 | 36621 |
2-018 E515-8 | 9 | 9Z | 4 | 02697 |
A-018SR721-80 | 2 | ZZ | 5 | SW461 |
537531-18 | 2 | 9Z | 2 | 96214 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |