Packing
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.8 and 1.08 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
2-039 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
2-039V747-75 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
MS28775-039 | 2 | ZZ | 4 | 81343 |
D25-039 | 2 | KZ | 4 | 01212 |
N304-75-039 | 2 | KZ | 4 | 02697 |
4067-70-039 | 2 | KZ | 4 | 77308 |
1446-039 | 2 | KZ | 4 | 91265 |
SR 832-75-039 | 2 | KZ | 4 | 95272 |
7377-039 | 2 | KZ | 4 | 25184 |
P48026-039 | 2 | KZ | 4 | 70106 |
N0304 2-039 | 2 | ZZ | 4 | 02697 |
MS28775-039 | 9 | KZ | 4 | 96906 |
10154087 | 9 | WF | 9 | A486G |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |