O-ring 1/4 id x 7/16
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 98 and 132.3 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
2-108 | 1 | HX | 6 | 07097 |
215-4363110,CP-F143 | 1 | HX | C | 03950 |
215-4363110 | 1 | HX | C | 80064 |
215-4363110CP-F143 | 1 | HX | C | 80064 |
CP-F143/215-4363110 | 1 | HX | C | 80064 |
CL6600 | 1 | HX | C | 93181 |
2-108 | 1 | HX | 6 | 07097 |
215-4363110,CP-F143 | 1 | HX | C | 03950 |
215-4363110 | 1 | HX | C | 80064 |
215-4363110CP-F143 | 1 | HX | C | 80064 |
CP-F143/215-4363110 | 1 | HX | C | 80064 |
CL6600 | 1 | HX | C | 93181 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |