التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 4291.599 and 5612.091 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
2-13557-2 | 2 | ZZ | 5 | 0JRC1 |
2-13557-2 | 9 | XX | X | 76823 |
2-13557-2 | 9 | ZZ | 5 | 11825 |
2-13557-2 | 9 | ZZ | 5 | 55456 |
2-13557-2 | 2 | ZZ | 5 | 0D4K2 |
2-13557-2 | 2 | ZZ | 5 | 0R2T5 |
2-13557-2 | 2 | ZZ | 5 | 1SJ80 |
2-13557-2 | 2 | ZZ | 5 | 26993 |
2-13557-2 | 2 | ZZ | 5 | 29183 |
2-13557-2 | 2 | ZZ | 5 | 2B834 |
2-13557-2 | 2 | ZZ | 5 | 32664 |
2-13557-2 | 2 | ZZ | 5 | 3H683 |
2-13557-2 | 2 | ZZ | 5 | 58255 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |