التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1002.7 and 1353.645 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Matl, magnesium alloy; 0.160 in. Nom wall thk, 0.570 in. Nom id; 1st end flanged, 2.440 in. Min, 2.450 in. Maximum flange lg, 1.200 in. Flange w, 2 holes through flange 4.341 in. Min, 0.348 in. Maximum dia, uhthd opening on glanged end 0.8095 in. Min; 0.8195 in. Maximum id x 0.360 in. Nom dp; opening opposite flanged and thd end 0.560 in. Min, 0.567 in. Maximum id by 0.690 in. Nom dp unthd opening contersunk 30deg by 0.680 in. Nom dia; opening opposite flanged end, 0.5625 in.-18 nf class 3b thd by 0.560 in. Nom dp; tyhd opening countersunk 120 0 min, 120.5 maxdeg by 0.688 in. Min, 0.703 in. Maximum dia
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
2-160-239-03 | 2 | XX | X | 99193 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |