التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2.3 and 3.105 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
ARP568-225MILP5 510 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
AS568-225 | 1 | ZZ | E | 81343 |
AMS-P-5510 | 1 | ZZ | E | 81343 |
L53821 | 1 | PA | 5 | 10988 |
2-225-N552-9 | 1 | PA | 5 | 98441 |
20J0770 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
2-225-N552-90 | 2 | ZG | 3 | C0308 |
H180B001 ITEM 103 | 2 | KZ | 5 | 98523 |
H180C001 ITEM 89 | 2 | KZ | 5 | 98523 |
H180J001 ITEM 5 | 2 | KZ | 5 | 98523 |
AS568-225MIL-P-5510 | 9 | KZ | 3 | 81343 |
2-225N507-9 | 9 | KZ | 4 | 02697 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |