التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 45.04 and 60.804 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| MIL-A-18001KCLASS1TYPEZEPB6.0 | 2 | ZZ | E | 81349 |
| MIL-A-18001 | 1 | ZZ | E | 81349 |
| CLASS1,TYPEZEP,STYLEB,6.0IN DIA | 9 | ZZ | E | 81349 |
| CLASS1TYPEZEPSTYLEB | 9 | XX | X | 81349 |
| 2-27618ITEM5SH1 | 9 | KZ | 5 | 09647 |
| 2-27618SHIPC5 | 9 | KZ | 5 | 09647 |
| 2-27976PC5 | 9 | KZ | 5 | 09647 |
| 5-27617PC28 | 9 | KZ | 5 | 09647 |
| 5-27617REVAPC28 | 9 | KZ | 5 | 09647 |
| 5-27975PC28 | 9 | KZ | 5 | 09647 |
| 98230-28 | 9 | KZ | 5 | 09647 |
| 593-211-1866010REVAITEM5 | 9 | XX | X | 80064 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |