التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 324 and 437.4 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
20-057C12-36D | 2 | KE | 5 | 97499 |
20-057C12-36D | 2 | ZZ | 1 | 06725 |
20-057C12-36D | 2 | ZZ | 1 | 06950 |
20-057C12-36D | 2 | ZZ | 1 | 0K6Z0 |
20-057C12-36D | 2 | ZZ | 1 | 0ZC92 |
20-057C12-36D | 2 | ZZ | 1 | 17446 |
20-057C12-36D | 2 | ZZ | 1 | 1EM77 |
20-057C12-36D | 2 | ZZ | 1 | 27624 |
20-057C12-36D | 2 | ZZ | 1 | 56878 |
20-057C12-36D | 2 | ZZ | 1 | 62384 |
20-057C12-36D | 2 | ZZ | 1 | 80539 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |