التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.76 and 1.026 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| A6689.027.144 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
| GV-39-619-15-70 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
| ARP568-027MILP5 516 70DURM | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
| ARP568-027MILP5 516CLB | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
| C12743PC5 | 1 | ZZ | 6 | 01343 |
| V3D10059PC14 | 1 | ZZ | 6 | 99517 |
| GV39-619PC15-70D | 2 | XX | X | 04845 |
| 200-027-4470 | 2 | ZA | 3 | Z5287 |
| 15152 N PIECE 56 | 2 | ZZ | B | 35795 |
| AV51-932PC7 | 2 | XX | X | 04845 |
| SP100-103 | 9 | XX | X | 86768 |
| 155509 | 9 | XX | X | 98343 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |