Screw
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 200-17 | 1 | 5 | 3CPE0 | |
| 30A110 | 1 | 5 | 3CPE0 | |
| 50BC19 | 1 | 5 | 3CPE0 | |
| JH30A110 | 1 | 5 | 3CPE0 | |
| 1910 | 2 | XX | X | 38443 |
| 1910Q5B3 | 2 | XX | X | 38443 |
| 6910 | 2 | XX | X | 52676 |
| 6910J | 2 | XX | X | 52676 |
| JH200-17 | 2 | ZF | 6 | 31435 |
| 200-17 | 9 | XX | X | 31435 |
| 30A110 | 9 | XX | X | 31435 |
| 50BC19 | 9 | XX | X | 31435 |
| JH30A110 | 9 | XX | X | 31435 |
| JH200-17 | 1 | ZZ | 6 | 3CPE0 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |