التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2165.16 and 2922.966 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
200089-001 | 2 | ZZ | 6 | 0BR59 |
20089-001 | 9 | ZZ | 6 | 0BR59 |
200100 PIECE 22.0.6 | 9 | ZZ | B | 0BR59 |
CB-200089-001 | 9 | ZZ | B | 0BR59 |
200000 PIECE 22.0.6 | 9 | ZZ | F | 0BR59 |
200087 PIECE 006 | 9 | ZZ | F | 0BR59 |
200089-001 | 2 | ZZ | 6 | 0BR59 |
CB-200089-001 | 9 | ZZ | B | 0BR59 |
200100 PIECE 22.0.6 | 9 | ZZ | B | 0BR59 |
200000 PIECE 22.0.6 | 9 | ZZ | F | 0BR59 |
200087 PIECE 006 | 9 | ZZ | F | 0BR59 |
20089-001 | 9 | ZZ | 6 | 0BR59 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |