التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 6.4 and 8.64 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
High yield; orange leader
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
2000 | 1 | 75 | 4 | 26333 |
B86HY | 1 | 75 | 4 | 4W798 |
86E | 1 | 75 | 4 | 63073 |
KFR-150-B | 1 | 75 | 4 | 17134 |
7280512 | 1 | 75 | 4 | 89438 |
3322-09600 | 1 | 75 | 4 | 29539 |
CHROMA | 1 | 75 | 4 | 29539 |
320 | 1 | 75 | 4 | 66360 |
5092 | 1 | 75 | 4 | 61530 |
1299095 | 2 | 75 | 4 | 0B6S1 |
3100500 | 2 | ZZ | 4 | 94632 |
76300010 | 9 | 75 | 4 | 15841 |
625 | 9 | 75 | 4 | 94632 |
1299095 | 9 | 75 | 4 | 30874 |
UA-238 | 9 | 75 | 4 | 52223 |
1299095 | 2 | ZF | 6 | F1219 |
A-A-142 | 9 | 75 | 3 | 58536 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |