التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 30053.998 and 39301.382 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Kit - outboard midspar ii, engine strut overhaul; consists of (82918) p/n's 64-1062-3039 channel; p/n 65-2534-13 fitting l.H. Midspar; p/n 65-2534-14 fitting r.H. Midspar; p/n 65-2545-3003 chord l.H. Midspar; p/n 65-2545-3004 chord r.H. Midspar; p/n 65-2548-19 chord l.H. Torque box; p/n 65-2548-20 chord r.H. Torque box; p/n 65-2548-4 stiffener; p/n 65-2548-11 web; p/n 65-2548-800 tie, shear; p/n 65-2548-801 tie, shear; p/n 65-2548-802 filler, taper; p/n 66-10602-1 filler; 66-10602-2 filler; p/n 66-1970-2 filler; p/n 66-1971-1 filler, taper; p/n 66-1971-2 filler, taper; p/n 66-9354-800 support; p/n 69-2027 stiffener; p/n 69-2028-1 doubler
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
200120377-10 | 2 | ZZ | A | 98748 |
200120377 | 9 | ZZ | A | 98748 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |