التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 30053.998 and 39301.382 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Kit - inboard front chord engine strut overhaul; consists of (82918) p/n's 64-1070-5 angle, l.H. Baring; 64-1070-6 angle, r.H. Bearing; 64-1070-8 angle; 64-1070-23 filler, taper; 64-1070-32 strap, r.H. Reinforcinng; 64-1070-33 strap l.H. Reinforcing; 64-1070-36 cap, leading edge; 64-1070-37 bulkhead; 64-1070-38 cap, leading edge aft splice; 64-1070-42 chord r.H.; 64-1070-43 chord, l.H.; 65-2522-5 clip; 65-42128-1 fitting, attachment; (81205) p/ns 65-58472-3 inspection hole cap; 65-58459-1 block, anchor; 63-9651-1 indicator; 66-10344-1 nut, latch
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
200120379-10 | 2 | ZZ | A | 98748 |
200120379 | 9 | ZZ | A | 98748 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |