| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 200406 | 2 | XX | X | 06853 |
| 7377780 | 2 | XX | X | 19207 |
| 200406 | 2 | XX | X | 27996 |
| R521 | 2 | XX | X | 66155 |
| 200406 | 2 | XX | X | 70350 |
| 16T1737 | 2 | XX | X | 81336 |
| 16A2945 | 2 | XX | X | 95201 |
| 200406 | 9 | XX | X | 56721 |
| 200406 | 9 | XX | X | 58141 |
| BW200406 | 9 | XX | X | 80571 |
| 200406 | 9 | XX | X | 76933 |
| 200406 | 9 | XX | X | 29885 |
| 200406 | 9 | XX | X | 78550 |
| 13259E | 9 | ZB | 5 | 92679 |
| X200406 | 9 | XX | X | 51665 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |