رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
FFS92TYPE1STYLE1S | 1 | XX | X | 81348 |
132908 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
200966 | 2 | XX | X | 02978 |
132908 | 2 | XX | X | 12204 |
132908 | 2 | XX | X | 72582 |
50-938-2 | 2 | XX | X | 75377 |
P607 | 2 | XX | X | 80212 |
99017-61 | 2 | XX | X | 15434 |
99018-39 | 2 | XX | X | 15434 |
P607 | 2 | XX | X | 22888 |
PC132908 | 2 | ZG | 3 | C7432 |
132908 | 9 | KZ | 5 | 56442 |
N60251KK | 9 | KZ | 5 | 56442 |
JHP13-367 | 9 | XX | X | 02032 |
JHP13-388 | 9 | XX | X | 02032 |
132908 | 9 | XX | X | 24617 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |