التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 197.7 and 266.895 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
With two holes, 1/2 in. Id, in web of ring spaced 180 degrees apart; outer edge of ring is notched
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
Z200G14HX1-165 | 2 | AX | 5 | 88032 |
200G14HX1-165 | 2 | AX | 5 | 88032 |
215490PC51 | 2 | AX | 5 | 88032 |
215494PC51 | 2 | AX | 5 | 88032 |
215525PC51 | 2 | AX | 5 | 88032 |
215531PC51 | 2 | AX | 5 | 88032 |
215705PC51 | 2 | AX | 5 | 88032 |
215870PC51 | 2 | AX | 5 | 88032 |
217384PC51 | 2 | AX | 5 | 88032 |
217388PC51 | 2 | AX | 5 | 88032 |
W18VCM500X10PC14 | 2 | AX | 5 | 88032 |
200G14HX1-156 | 9 | AX | 5 | 30760 |
200G14HX1-165 | 9 | AX | 5 | 30760 |
215490PC51 | 9 | AX | 5 | 30760 |
215494PC51 | 9 | AX | 5 | 30760 |
215705PC51 | 9 | AX | 5 | 30760 |
215525PC51 | 9 | AX | 5 | 30760 |
215531PC51 | 9 | AX | 5 | 30760 |
215870PC51 | 9 | AX | 5 | 30760 |
217384PC51 | 9 | AX | 5 | 30760 |
217388PC51 | 9 | AX | 5 | 30760 |
W18VCM500X10PC14 | 9 | AX | 5 | 30760 |
Z200G14HX1-165 | 9 | XX | X | 30760 |
Z200G14HX1-165 | 2 | AX | 5 | 0UBG9 |
200G14HX1-165 | 2 | AX | 5 | 0UBG9 |
215490PC51 | 2 | AX | 5 | 0UBG9 |
215494PC51 | 2 | AX | 5 | 0UBG9 |
215525PC51 | 2 | AX | 5 | 0UBG9 |
215531PC51 | 2 | AX | 5 | 0UBG9 |
215705PC51 | 2 | AX | 5 | 0UBG9 |
215870PC51 | 2 | AX | 5 | 0UBG9 |
217384PC51 | 2 | AX | 5 | 0UBG9 |
217388PC51 | 2 | AX | 5 | 0UBG9 |
W18VCM500X10PC14 | 2 | AX | 5 | 0UBG9 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |