رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
2013923 | 1 | ZZ | 6 | 7X677 |
C10-2 | 9 | XX | X | 36479 |
7349439 | 2 | 9Z | 6 | 19207 |
09-6024 | 2 | XX | X | 16662 |
3DC10-2 | 2 | XX | X | 23382 |
2013923 | 2 | XX | X | 24617 |
C102 | 2 | XX | X | 33323 |
3B0682 | 2 | XX | X | 62265 |
6024 | 2 | XX | X | 78640 |
7A7914 | 2 | XX | X | 95201 |
C10-2 | 9 | XX | X | 19107 |
C10-2 | 9 | XX | X | 63734 |
233502 | 9 | XX | X | 08683 |
C10-2 | 9 | XX | X | 63659 |
323312 | 9 | XX | X | 65282 |
C10-2 | 9 | XX | X | 45320 |
2013923 | 9 | AX | 6 | 23862 |
140871H | 9 | 9Z | 9 | 92679 |
09-6024 | 1 | ZZ | 5 | 66654 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |