| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 2021858 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
| T93-9 | 9 | XX | X | 79410 |
| 7EQ7144 | 2 | ZZ | 5 | 57526 |
| 201055 | 2 | ZZ | 5 | 89749 |
| T93-9 | 2 | XX | X | 08018 |
| 3BLA0949 | 2 | XX | X | 62265 |
| 8C7936 | 2 | XX | X | 95201 |
| 3BLA0949 | 9 | XX | X | 65282 |
| 639673 | 9 | XX | X | 58275 |
| 201055 | 9 | XX | X | 12603 |
| 7EQ7144 | 9 | XX | X | 23040 |
| 2021858 | 9 | XX | X | 24617 |
| WT254-9 | 9 | XX | X | 79410 |
| 2021858 | 9 | AX | 5 | 22852 |
| 32355R | 9 | AX | 5 | 56442 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |