| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| MS35339-13 | 2 | XX | X | 96906 |
| 103332 | 1 | ZK | 2 | K4285 |
| 0910809 | 1 | ZG | 5 | 6N299 |
| 331028 | 1 | ZZ | 5 | 1X0J7 |
| 202987 | 1 | XX | X | 06853 |
| 4315 | 1 | XX | X | 23382 |
| 54X549 | 1 | XX | X | 24446 |
| 103332 | 1 | XX | X | 24617 |
| 103332 | 1 | XX | X | 97907 |
| 24959 | 1 | ZZ | 5 | 0MKW7 |
| DX265 | 9 | KZ | 5 | 56442 |
| N7460X | 9 | KZ | 5 | 56442 |
| 24959 | 9 | XX | X | 05643 |
| 910809 | 9 | ZZ | 5 | 92392 |
| BECX3R | 9 | XX | X | 00000 |
| 331028 | 9 | KZ | 5 | 40152 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |