| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 203KFP6A | 2 | XX | X | 88044 |
| KF6A | 1 | XX | X | 43991 |
| KF6A | 9 | CT | 5 | 54633 |
| KF6A | 9 | CT | 5 | 99022 |
| KFP6A | 9 | ZZ | 5 | 21335 |
| KFP6AFS10160 | 9 | ZZ | 5 | 21335 |
| KFP6AFS10160X | 9 | ZZ | 5 | 21335 |
| KFP6AFS160 | 9 | ZZ | 5 | 21335 |
| KFP6AFS50160 | 9 | ZZ | 5 | 21335 |
| KFP6AFS50160X | 9 | ZZ | 5 | 21335 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |