التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 605.12 and 816.912 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Material document and classification: mil-p-5425, finish a; front, back, and edges finished w/xpa lusterless black paint federal standard 595 no.37038; 3 holes 0.686 in.Min, 0.695 in.Max dia; 2 located 1.095 in.From left end and 0.656 in.And 1.906 in.Frombottom; 1 hole located 4.970 in.From left edge, 1.280 in.From bottom edge; 1 hole 0.624 in.Min, 0.633 in.Max diameter located 3.030 in.From left edge and 1.280 in.Frombottom; 2 holes 0.437 in.Min, 0.444 in.Max diameter located 1.280 in.From bottom and 1.940 in.And 3.870 in.From left edge; 4 mtg holes 0.219 in.Min, 0.249 in.Max dia; 2 located on each end, 0.162 in.From edge, 0.535 in.From bottom w/1.500 in.Between vertical centers, dia cut square on edge side
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
204-075-580-1 | 2 | CT | 1 | 97499 |
204-075-580-001 | 2 | 9Z | 5 | 97499 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |