التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.64 and 0.864 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
PC-66365-51 | 1 | ZZ | 6 | U2248 |
K33026-211 | 1 | TX | B | 07639 |
CT4-T0-7502F | 1 | TX | 5 | 24546 |
RLR07C7502FS | 2 | TX | 3 | 81349 |
MIL-PRF-39017/1 | 1 | ZZ | E | 81349 |
12F17500 | 1 | TX | 5 | 50319 |
808112-373 | 1 | TX | 5 | 96214 |
7907798-372 | 1 | ZZ | 6 | 90536 |
104-7502 | 8 | TX | 5 | 32097 |
204-7502 | 8 | TX | 6 | 22818 |
MIL-R-39017/1 | 9 | TX | 3 | 81349 |
RLR07C7502FM | 9 | TX | E | 81349 |
RLR07C7502FR | 9 | TX | E | 81349 |
RLR07C753JP | 9 | TX | E | 81349 |
10129779 | 9 | WF | 9 | A486G |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |