| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 2071532 | 1 | ZZ | 5 | 7X677 |
| K6-3-268 | 2 | XX | X | 95019 |
| 6-3-1541KX | 2 | AX | E | 72447 |
| 6-3-1541KX | 2 | AX | E | 95019 |
| 6-3-628X | 2 | ZZ | 5 | 72447 |
| 17N-3-1541X | 2 | AX | 6 | 78500 |
| 7373130 | 2 | XX | X | 19207 |
| 9BXS1A | 2 | XX | X | 76040 |
| 9BXS1A | 2 | XX | X | 89619 |
| 9B7033 | 2 | XX | X | 95201 |
| 139949 | 9 | XX | X | 08683 |
| 398815 | 9 | XX | X | 65282 |
| 6-3-628X | 9 | AX | 6 | 13038 |
| 6-3-268X | 9 | AX | 6 | 72447 |
| 6-3-268X | 9 | AX | 6 | 95019 |
| 2071532 | 9 | XX | X | 24617 |
| 37172J | 9 | AX | 5 | 56442 |
| 801P2 | 9 | AX | 5 | 56442 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |