التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.04 and 0.054 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 36037&2301 | 1 | TU | 9 | 27914 |
| FFW84 | 1 | KZ | 4 | 81348 |
| K37006-352 | 1 | ZZ | 5 | 01794 |
| 24-00006-002 | 2 | XX | X | 00724 |
| 2074183-2301 | 2 | SE | 2 | 06845 |
| K37006-352 | 9 | SE | 1 | 11074 |
| HN799P02M | 2 | XX | 5 | 27914 |
| 93620-153 | 9 | XX | X | 21921 |
| 93620-153 | 9 | XX | X | 49671 |
| 93620-153 | 9 | XX | X | 02734 |
| LSLP2N | 9 | XX | X | 80249 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |