التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.26 and 0.351 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
X365 | 2 | KZ | 5 | 63728 |
17354 | 2 | CT | 5 | 77445 |
2094 | 2 | CT | 5 | 79150 |
X365 | 2 | CT | 5 | 44940 |
YR232 | 2 | CT | 5 | 66935 |
5638 | 2 | CT | 5 | 78640 |
4908525 | 2 | KZ | 5 | 0AHU0 |
4908525-1 | 2 | KZ | 5 | 0AHU0 |
74908525 | 2 | KZ | 5 | 0AHU0 |
XCM-X365 | 2 | KZ | 5 | 21363 |
225783 | 2 | KZ | 5 | 83299 |
109265 | 2 | ZZ | 5 | 04627 |
AS17354 | 9 | CT | 5 | 12776 |
X00365 | 9 | CT | 5 | 14351 |
X365 | 9 | XX | X | 14351 |
25686 | 9 | KZ | 5 | 13503 |
850615 | 9 | CT | 5 | 12603 |
109265 | 9 | CT | 5 | 30076 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |