التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 57.02 and 76.977 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
type 111, cl 2, gr 00
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
4-100006-21 | 1 | ZZ | 3 | 11349 |
210KD | 1 | HD | 5 | 01425 |
6210ZJC3 | 1 | ZZ | 3 | 52676 |
210KD | 2 | XX | 5 | 21335 |
6210Z | 2 | ZZ | 5 | 0C858 |
210SF | 2 | ZZ | 5 | 38443 |
6210ZCE1TX9 | 9 | KZ | 5 | 53035 |
210SFQ6A7 | 9 | XX | 5 | 38443 |
7510X1 | 9 | XX | 5 | 43334 |
210PTF | 9 | XX | 5 | 43991 |
3110005543078 | 9 | YP | 9 | SCY13 |
FF-B-171 | 9 | ZZ | E | 81348 |
1210F | 9 | XX | X | 21760 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |