Locknut black
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
H14-06 | 2 | 9Z | 5 | 15653 |
N157186-4 | 2 | ZK | 2 | K4358 |
2110029 | 2 | ZF | 4 | 001JK |
2110029 | 2 | ZF | 4 | FB459 |
H14-06 | 2 | ZF | 4 | F7652 |
H14-06 | 9 | ZG | 2 | K1678 |
H14-06 | 9 | 9Z | 5 | 75237 |
H14-06T2 | 9 | 9Z | 5 | 75237 |
H14-06 | 2 | ZG | 6 | R1120 |
5800334-6000-474 | 2 | ZG | 6 | D8385 |
1064032-3 | 2 | XX | X | 98738 |
H14-06 | 9 | ZG | 2 | K6405 |
H14-06 | 9 | ZF | 4 | F6033 |
2110029 | 9 | ZF | 4 | S4956 |
H14-06 | 1 | ZZ | 4 | FB009 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |