التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.48 and 0.648 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
1-910337-001 | 1 | 48 | 5 | 36090 |
801458-001 | 1 | ZZ | 6 | 19790 |
2422 034 16403 | 2 | ZK | 2 | K1090 |
FT10721 | 2 | ZK | 2 | K1090 |
350547-1 | 2 | ZG | 3 | D8512 |
926894-1 | 2 | ZG | 3 | D8512 |
926894-1 | 2 | ZF | 4 | F0286 |
350547-1 | 2 | TX | 5 | 00779 |
SP-C0-012-2 | 9 | TX | 1 | 57230 |
2115009-301 | 2 | TX | 5 | 29436 |
QL2012607 | 2 | TX | 5 | 64145 |
49-950-0774 | 2 | ZG | 6 | D8290 |
JK3447 | 9 | ZF | 4 | F9093 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |